هل تعلم أن الشاي الأبيض يكافح البدانة ؟!

يمكن أن نطلق على الشاي الأبيض بأنه من الأنواع القليلة والنادرة ويحتل الآن الشاي الأبيض المرتبة الأولى في أنواع الشاي ومن بين مميزاته هي طعمه الخفيف ومن بين فوائده تقوية الجهاز المناعي والوقاية من السرطان نظرا لاحتوائه على مركبات البوليفينول.
الشاي الأبيض يكافح البدانة
بحسب دراسة طبية أثبتت أن الشاي يحتوي على مكونات فعالة ضد البدانة بحيث تمنع تراكم الدهون ومن أهمها مركبات البوليفينول التي ذكرتها في الأول والتي من بين فوائدها أيضا نجد خفض نسبة الكولسترول.

وبحسب هذه الدراسة نفسها ذكرت أن للشاي الأسود أيضا دور في خفض الكولسترول بل ومنعه من الوصول الى الدم لكن أكدت الدراسة أن الشاي الأبيض يعتبر الأفضل والأكثر افادة.

ولا ننسى أيضا دور الشاي الأخضر في انقاص الوزن ومكافحة البدانة فهو أيضا جد مهم واليكم هذا الموضوع الذي يحتوي على فيديو يبن الطريقة الصحيحة لاستخدام الشاي من أجل انقاص الوزن "طريقة استخدام الشاي الأخضر من أجل انقاص الوزن ".

أتمنى أن تستفيدوا من هذا المـوضـوع :)

هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل