أشياء تجعلك تعيش بصحة جيدة

دعني في الأول أتفق معكم على أمر مهم وهو أن الأعمار مكتوبة عند الله أي مهما فعلت لن تنقص من عمرك شيئا أو تزيد منه، لكن بامكانك عيش عمرك في صحة جيدة وبسعادة وبامكانك أن تقضي ذلك العمر في المستشفيات، أي وجب علينا الالتزام بمجموعة من الأمور والاشياء من أجل قضاء عمر سعيد وبصحة جيدة وهي التي سأتحدث عنها في هذا الموضوع.
أشياء تجعلك تعيش بصحة جيدة
الكل يريد أن يعرف هذه الأشياء اذن لن أطيل عليكم :

امتلاك المال : لا يذهب عقلكم الى المال الذي تبذره في السهرات والملذات والتبذير بشكل عام بل في معالجة الأمراض أو الكشف عنها قبل الاصابة بها وممارسة الرياضة أيضا.

الأعمال المنزلية : قد تقول أنها متعبة أو مملة بل لا تنسى أنها كالرياضة حيث أنها تنشط الدورة الدموية وتقلل من نسبة تعرضك للسرطان حسب دراسة طبية.

وجود هدف في الحياة : لعله من الأمور الجد مهمة للعيش في سعادة، الانسان الذي يعيش بدون هدف في الحياة فاننا بالمكان أن نطلق عليه بكائن حي يخضع للقوانين الطبيعية من أكل وشرب ومرض وموت، الكل يريد أن يحقق شيء في هذه الحياة القصيرة لهذا وجب التفكير في ذلك الهدف والمبتغى وأيضا مهم في كسر الملل لأنك تقضي معظم وقتك في العمل على هدفك.

العيش في القرية : لعدة أسباب تعتبر الحياة في القرية أفضل من المدينة ومن أبرزها نجد قلة التلوث في القرية فالأشخاض الذين يعيشون في القرية تكون لهم صحة جيدة نوعا ما كما أن تغذيتهم تكون في الغالب طبيعية.

أتمنى أن تستفيدوا من هذا المـوضـوع :)

هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل