تناول فيتامين (د) بكثرة قد يضر بالقلب

تناول فيتامين (د) بكثرة قد يضر بالقلب
لا يختلف أحد على أن فيتامين (د) مهم جدا لصحة العظام والقلب أيضا، لكن حسب دراسة طبية أكدت على أن الاكثار من تناوله قد يضر القلب.

تكمن أهمية فيتامين (د) اذا كانت الكمية منخفضة فهو يساعد على تجنب أمراض القلب والشرايين.

تمت درسة طبية أجريت على مجموعة من الأشخاص لديهم نسبة طبيعية جدا من فيتامين (د)، وتم الدراسة عليهم عندما يرتفع مستوى الفيتامين عن حالته الطبيعية فاستنتجوا أن خطورة الاصابة بأمراض القلب تزداد بشكل كبير، اذن يجب على الناس الانتباه عند تناول هذا الفيتامين (د) خصوصا في المكملات العذائية.

لكن لحد الآن الدراسة لم تكشف عن العلاقة بين ارتفاع فيتامين (د) والاصابة بأمراض القلب.



هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل