أظهرت احدى الدراسات الطبية الحديثة في هولندا أن التدفئة خلال فصل البرد اذا كانت بطريقة مفرطة قد تؤدي لزيادة الوزن، وتكمن العلاقة بين التدفئة والسمنة في كون التدفئة تحد من استعمال الجسم للطاقة لكي يبقى في حالة دافئة وهذا يساهم في الزيادة في الوزن.
في بعض البلدان والمناطق الباردة لا يمكن العيش فيها دون استعمال التدفئة لهذا ينصح أن تكون التدفئة باعتدال (أي لا تكون حارة)، فكلما انخفضت شدة التدفئة الا وهذا ساعد الجسم في حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية وساهم في الحفاظ على وزن صحي.
في بعض البلدان والمناطق الباردة لا يمكن العيش فيها دون استعمال التدفئة لهذا ينصح أن تكون التدفئة باعتدال (أي لا تكون حارة)، فكلما انخفضت شدة التدفئة الا وهذا ساعد الجسم في حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية وساهم في الحفاظ على وزن صحي.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق