نصائح من أجل الحصول على اللياقة

اللياقة من الغايات التي يطمح لها كل شخص فالكل يطمح أن يحصل على وزن صحي وهذا لا يتأتى الا باتباع نظام غذائي محدد مرفوقا بممارسة الرياضة لكن ماذا عن الأشخاص الذين لا يجدون وقت فراغ من أجل ممارسة الرياضة بسبب انشغالاتهم ؟ علينا أن نعلم شيئا مهما وهو أن النشاط الجسماني ضروري جدا من أجل الحصول على اللياقة اذن وجب تنظيم الوقت والحصول على بعض الدقائق ان أمكن ويبقى السؤال المطروح كيف نحصل على هذه الدقائق خلال اليوم ؟
نصائح من أجل الحصول على اللياقة
يجب علينا أن نعلم بأن التمارين القليلة لدقائق معدودة قد تكون جد مفيدة ويمكن أن نحقق تلك الدقائق التمارين بطرق جد بسيطة، فاليابانيون يقولون بأنك اذا أردت أن تحافظ على لياقتك يجب عليك أن تمشي 000 10 خطوة في اليوم لكن السؤال المطروح كيف لنا أن نمشي 000 10 خطوة في اليوم ؟ هناك عدة امكانيات وطرق لمشي كل هذه الخطوات دون الذهاب لصالة رياضة ان لم يكن لك وقت كافي للذهاب اليها :

-لماذا نستعمل المصعد الكهربائي بدل السلالم ؟ السلالم قد تكون جد مفيدة من أجل اذابة الدهون وأيضا مفيدة من أجل تدفق الدم بالمخ.

-الخروج مع الأصدقاء قد يكون مفيدا بدل الجلوس في المقاهي لفترات طويلة فقد يكون مفيدا من أجل زيادة تلك الخطوات بشكل كبير عن طريق المشي أو أي نشاط آخر.

-اذا كنت ذاهب للعمل أو لمتجر اترك السيارة بعيدة نوعا ما هذا قد يزيد من عدد الخطوات لديك أيضا.

-اذا كان لديك أولاد فلماذا لا تخرج معهم للحديقة وتلعب معهم بدل أن تجلس معهم وتشاهدون التلفاز، هذا أيضا حل مفيد لك لكي تمشي أكثر وتحقق غايتك.

كل هذه الامكانيات والطرق التي تحدثت عنها قد تكون حلا ناجعا لك اذا لم يكن لك وقت لممارسة نشاط رياضي أكبر، أنصحك أيضا بمتابعة هذا الموضوع الذي تطرقت اليه سابقا وهو عن كيفية تنظيم الوقت"تعلم كيف تنظم وقتك في ثلاث خطوات"

أتمنى أن تستفيدوا من هذا المـوضـوع :)

هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل