هل تعلم أن قشور البطيخ تعالج 5 أمراض ؟!

السلام عليكم، في موضوع جديد على مدونة "معلـومات طبيـة" سأتحدث فيه عن دور قشور البطيخ في معالجة 5 أمراض.
قشور البطيخ
قد تستغربون من العنوان كما استغربت أنا، يجب عليكم أن تعلموا إخواني الكرام أن هناك مجموعة من الأمور الموجودة في طبيعتنا تعالج أمراض خطيرة ولا نعرفها كما قشور البطيخ.

فبحسب دراسة صينية أكدت أن قشور البطيخ تتسم بفعالية ولها قدرة على علاج 5 أمراض وهي ارتفاع الضغط الدموي، التهاب الكلى، احتباس البول، الاستسقاء والإمساك المزمن.

وهذه الدراسة تم استخلاص نتيجتها انطلاقا من عدة أبحاث وتجارب امتدت على 3 أعوام، أجريت على 9 ملايين مريض من المقاطعات الصينية.

ونصحت هذه الدراسة الأشخاص الذين يعانون من مرض ارتفاع ضغط الدم بتجفيف قشور البطيخ وطحنه كي يتحول لمسحوق، ويؤخذ منه 20 غراما ويقلب مع الماء حتى يصل لدرجة الغليان ومن تم تناوله يوميا لمدة شهر.

أما الأشخاص الذين يعانون من مرض التهاب الكلى، فينصح لهم بتقطيع قشور البطيخ قطعا صغيرة ووضعها في الماء وتقليبها على النار حتى يتحول لعجينة، ومن تم يتناول المريض ملعقة على الريق منه يوميا لمدة 3 أسابيع.

والأشخاص الذين يعانون من الأمراض الثلاثة المتبقية، فتنصحهم هذه الدراسة بتقطيع قشور البطيخ قطعا صغيرة ووضعها في الماء مع إضافة بياض بيضة واحدة وتقليبه على النار لمدة 5 دقائق ومن تم يشرب باردا يوميا لمدة 5 أسابيع.

أتمنى أن تستفيدوا من هذا المـوضـوع :)

هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل