طرق طبيعية للتخلص من سموم الجسم

هناك مجموعة من الطرق للتخلص من سموم الجسم، لكن في هذا الموضوع جلبت لكم أشياء بسيطة وهي متواجدة في كل مطبخ، هذه الحلول الطبيعية تساعدك في تنظيف جهازك المعوي والهضمي والكبد والكلي بطريقة صحية، وهذه الحلول يمكنك اضافتها الى نظامك الغذائي شكل عادي.
طرق طبيعية للتخلص من سموم الجسم
التوت البري الأحمر : ادخال هذه الفاكهة الى نظامك الغذائي يمنحك بوفرة موانع التأكسد التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم من جسم الانسان.

الكرز : يتميز حب الملوك أو الكرز بتطهيره للجسم وذلك عبر كمية قليلة في اليوم بمقدار حفنة من اليد.

الحامض الأخضر : تعتبر الحمضيات بصفة عامة مثالية في موضوع تطهير وتنظيف الجسم، ولكي تستفيد من هذا الحامض بشكل أكبر هو اضافة عصير الحامض الى كوب من الماء.

الشاي الأخضر : يعتبر من أبرز العلاجات الطبيعية لتطهير وتنقية الجسم بفضله توفره على موانع التأكسد، ويفضل شرب أكبر كمية منه يوميا خاصة وأن مذاقه لذيذ ولخصائصه الأخرى من أبرزها تقوية جهاز المناعة.

شاي النعناع : شرب كوبين من شاي النعناع يوميا يقيك من السموم الضارة نظرا لتوفره هو الآخر على موانع التأكسد ومضادات الالتهاب، وأيضا توفره على فوائد أخرى من أبرزها اعتباره مهدئ نفسي.


شاي الزنجبيل : يحتوي على فوائد كثيرة جدا، فهو يقضي على السموم ويخفف الآلام كما يرفع من نسبة التمثيل الغذائي (الأيض) كما يعمل على انقاص الوزن.

هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

هناك تعليقان (2):

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل