دراسـة: الأنترنت يساعد على التخلص من الاكتئاب والتوتر !


السلام عليكم، في موضوع جديد على مدونة "معلـومات طبيـة" سأتناول فيه دراسة جديدة أظهرت بكون الانترنت يساعد على التخلص من الاكتئاب والتوتر.
الاكتئاب والتوتر
التوتر والاكتئاب مرضين نفسيين خطيرين لهما عواقب كثيرة تحدثت عليهما في مواضيع متنوعة أهمها "الاكتئاب والطريقة الصحيحة للعلاج منه" و "أهم عشر نصائح للتغلب على التوتر النفسي" و "كيف يجب عليك التعامل مع الشدة النفسية؟! ".

تتنوع طرق العلاج والوقاية من الاكتئاب والتوتر، ومن أغربها الانترنت!! فالكثير منا أو إن لم أقل الكل، يظن بأن الانترنت يساهم في الإصابة بالاكتئاب والتوتر.

لكن بحسب دراسة حديثة، أكدت أن من الممكن أن يقضي الانترنت على الاكتئاب والتوتر، فالانترنت وسيلة مفيدة للإنسان، وهذا يرجع إلى ما نقوم به على الانترنت، فيمكنك أن تتخلص من همومك وضغوطات الأسرة والعمل والروتين اليومي الممل من خلال تصفح مواقع مفيدة والتواصل مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية، فهذه الأشياء تساعد في القضاء على الاكتئاب والتوتر.

أتمنى أن تستفيدوا من هذا المـوضـوع :) 


هل أعجبك الموضوع ؟

مرحبا بك أخي الزائر في مدونة معلومات طبية نتمنى أن تكون بالف خير وأن تجد في المدونة ما تحتاجه


سنكون سعيدين بإنضمامك الى صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم على مدونة "معلـومات طبيـة"

أخي العزيز أختي العزيزة، مرحبا بكم على مدونتنا التي تهتم بكل ما له علاقة بالموضوعات الطبية الصحية التي قد تفيدكم في حياتكم اليومية حيث نسهر على تقديم مجموعة من النصائح والحلول الصحية، وسنسعى دوما للارتقاء والتحسين في خدمتكم دوما.

جميع الحقوق محفوظة معلـومات طبيـة©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy|

تطوير: ياسين السيتل